هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلرفع الملفات دخولتسجيل  دخول
اهلاً بكم في منتدى صفايا نت  يرجى من السادة الزوار اللذين  يرغبون في التسجيل في المنتدى وضع كلمة مرور متوسطة او قوية من اجل اتمام عملية التسجيل وفي حال عدم التفعيل من قبل المشترك سوف يتم تفعيل الاشترك بعد 24 ساعة وشكراً  لتعونكم معنا ادرة منتدى صفايا نت 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أصبحت مريضة بك
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالأربعاء نوفمبر 02, 2016 5:46 pm من طرف عبدوصفايا

»  فقط أنا وأنت
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالأربعاء نوفمبر 02, 2016 5:45 pm من طرف عبدوصفايا

» أشتاقك أشتاقك
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالخميس أبريل 23, 2015 2:21 pm من طرف هنادي سعيد

» عاشقة انا للمطر
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالأحد أبريل 19, 2015 8:27 am من طرف هنادي سعيد

» حبيبي عندما تهمس لي بكلمة أحبـــــك
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالخميس أبريل 09, 2015 3:32 pm من طرف هنادي سعيد

» ضمني بين ضلوعك
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالأربعاء أبريل 08, 2015 3:04 pm من طرف هنادي سعيد

» كلنا عشاق
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالخميس أبريل 02, 2015 12:08 pm من طرف هنادي سعيد

» الحب اجمل شيء
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالثلاثاء مارس 31, 2015 5:27 pm من طرف هنادي سعيد

» تائه قلمي بين المعاني
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالثلاثاء مارس 31, 2015 10:30 am من طرف هنادي سعيد

» حــبــك
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالثلاثاء مارس 24, 2015 6:46 pm من طرف هنادي سعيد

» أعشـــقـــــك كـــزهـــرةِ
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالثلاثاء مارس 24, 2015 5:39 pm من طرف هنادي سعيد

»  أحبــــــــــــك يا نورا سطع في حياتي
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالثلاثاء مارس 24, 2015 6:51 am من طرف هنادي سعيد

» حبيبي انا مشتاقة
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالخميس مارس 19, 2015 5:41 pm من طرف هنادي سعيد

» حبيبي انا قارئة بارعة
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالأحد مارس 15, 2015 3:26 pm من طرف عبدوصفايا

» رسالة لاجمل واطيب حبيب
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالأحد مارس 15, 2015 3:26 pm من طرف عبدوصفايا

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير العام
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Vote_rcapيالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Voting_barيالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Vote_lcap 
عبدوصفايا
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Vote_rcapيالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Voting_barيالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Vote_lcap 
الامبرطور
وردة الشام
نور الشام
عيون المها
امين
باندة الاسكندرية
دلع
أميرة الجزائر
تصويت
رائيك بي المنتدى يهمنا
1- ممتاز
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Vote_rcap50%يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Vote_lcap
 50% [ 40 ]
2- جيد
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Vote_rcap23%يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Vote_lcap
 23% [ 18 ]
3- متوسط
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Vote_rcap10%يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Vote_lcap
 10% [ 8 ]
4- ضعيف
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Vote_rcap18%يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Vote_lcap
 18% [ 14 ]
مجموع عدد الأصوات : 80
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 65 بتاريخ السبت يوليو 20, 2019 1:52 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 530 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو شاكر ياسين فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 22245 مساهمة في هذا المنتدى في 4227 موضوع
اضع ايميلك معنا

اشترك مجاناً لتصلك آخر المواضيع:

ضع ايميلك هنا

الساعة

أهلاً بكم في منتدى صفايا نت
عدد زوار منتدى

.: عدد زوار منتدى صفايا نت:.

الزوار الان
يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Labels=0
محرك اليكسا

يالله بدي ترحيب حار لو سمحتم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
star gold
عضو جديد
عضو جديد
star gold

الثور
الهوية : المطالعة
الجنسية : مغربية
تاريخ الميلاد : 07/05/1986

يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Empty
مُساهمةموضوع: يالله بدي ترحيب حار لو سمحتم   يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 2:19 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضو جديد معكم ان شاء الله يكون في ترحيب رائع من سمو شخصكم الكريم

فهل لي مكان بينكم

ان شاء الله نفيد ونستفيد معكم

وحياكم الله

ودمتم ساليمن
عبدوصفايا
نائب المدير
نائب المدير
عبدوصفايا

الثور
الهوية : السباحة
الجنسية : ذكر
تاريخ الميلاد : 13/05/1981

مُساهمةموضوع: رد: يالله بدي ترحيب حار لو سمحتم   يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 2:21 am

اهلاً وسهلاً بك اخي الكريم معنا ارجو منك الاستفادة والفائدة في المنتدى وان شاء الله يتم التواصل مع بعضوشكراً
star gold
عضو جديد
عضو جديد
star gold

الثور

مُساهمةموضوع: رد: يالله بدي ترحيب حار لو سمحتم   يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 2:59 am

شكرا بارك الله فيك على الترحيب الجميل

وان شاء الله نكونةعند حسن الظن

تحياتي وودي لك
rachid22
عضو جديد
عضو جديد

الجنسية : maroc

مُساهمةموضوع: رد: يالله بدي ترحيب حار لو سمحتم   يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 10:02 am

اهلا وسهلا فيك اخي

نورت المنتدى بحضورك الطيب

ان شاء الله تفيد وتستفيد معنا

اتمنى لك اوقات رائعة بين صفحات المنتدى الجميل

تحياتي
star gold
عضو جديد
عضو جديد
star gold

الثور

مُساهمةموضوع: رد: يالله بدي ترحيب حار لو سمحتم   يالله  بدي ترحيب حار  لو  سمحتم Emptyالخميس أكتوبر 07, 2010 1:56 pm

شكرا بارك الله فيك على الترحيب الرائع

ودي واحترامي لك

يالله بدي ترحيب حار لو سمحتم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ترحيب بي ريم 85
» ترحيب حار بي قلب ساجد
» ترحيب بي العضو كلي حلا
» ترحيب حار بي شمس سوريا
» ترحيب حار جداً